حوادث

القطامية: حبس عاطلين وراء النصب على شخص وخطف حقيبته

قررت نيابة القطامية الجزئية ، حبس  عاطلين، 4 أيام على ذمة التحقيقات ، لاتهامهما بخطف حقيبة يد تحتوى على مبلغ مالى من شخص، بعدما أوهماه ببيع مستلزمات طبية له، وطالبت رجال المباحث بسرعة التحريات حول المتهمين للوقوف على نشاطهما لاستكمال التحقيقات، ووجهت لهم تهمة السرقة.

وكشفت التحريات، أن المتهمين يديران صفحة للنصب على المواطنين، عبر إحدى الصفحات الإلكترونية بموقع التواصل الاجتماعى “فيس بوك”، خاصة ببيع المستلزمات الطبية، واتفقا مع شخص على التقابل معه بمنطقة القطامية لشراء كمية من القفازات والكمامات الطبية، مقابل مبلغ مالى وعقب وصولهما للمكان المتفق عليه وصلا يستقلان سيارة، وخطفا حقيبة من المجنى عليه تحتوى على مبلغ مالى وفرا هاربين.

بإجراء التحريات وجمع المعلومات تبين صحة الواقعة وأن وراء ارتكاب الواقعة “عاطلين لهما معلومات جنائية”، مقيمان بدائرة قسم شرطة السلام أول، وعقب تقنين الإجراءات أمكن ضبطهما حال استقلالهما سيارة “ملك وقيادة أحدهما” والمستخدمة فى ارتكاب الواقعة، وبحوزتهما “سلاح أبيض – مبلغ مالى”.

بمواجهتهما اعترفا بارتكاب الواقعة على النحو المشار إليه، وأن المبلغ المضبوط بحوزتهما من متحصلات واقعة السرقة، وحيازتهما للسلاح الأبيض بقصد الدفاع، كما أضافا بإنفاقهما باقى المبلغ المستولى عليه، وباستدعاء المجنى عليهما تعرفا على المتهمين واتهماهما بالسرقة، تم اتخاذ الإجراءات القانونية.

زر الذهاب إلى الأعلى