رئيس مجلس الإدارة رئيس التحرير : داليا ابو شقة
فن

تعاون جديد مع كاملة أبوذكرى.. منة شلبى تبدأ تصوير “بطلوع الروح” الأحد المقبل

تبدأ المخرجة كاملة أبو ذكرى تصوير أول مشاهد مسلسل “بطلوع الروح” الأحد المقبل، وهو من بطولة منة شلبى، إلهام شاهين، أحمد داود، أحمد السعدنى وتأليف محمد هشام عبية.

ويعد مسلسل “بطلوع الروح” هو التعاون الثالث بين منة شلبى والمخرجة كاملة أبو ذكرى، حيث قدما سويًا فيلم “عن العشق والهوى” عام 2006، مع النجم أحمد السقا، كما قدما سوياً مسلسل “واحة الغروب” عام 2017، وشارك في بطولته النجم خالد النبوى .

وتلتقى النجمة إلهام شاهين، المخرجة كاملة أبو ذكرى للمرة الأولى في الدراما خلال مسلسل “بطلوع الروح” والمكون من 15 حلقة، ومقرر عرضه في شهر رمضان المقبل، وتعود إلهام شاهين إلى الدراما الرمضانية بعد غياب 5 سنوات.

وحققت الهام شاهين نجاحات مميزة مع كاملة أبو ذكرى على المستوى السينمائى بعدما قدما سويًا فيلمين هما “واحد صفر” الذى شارك في بطولته زينة، نيللى كريم، أحمد الفيشاوى، لطفى لبيب وآرين، و”يوم للستات” وشارك في بطولته محمود حميدة، فاروق الفيشاوى، نيللى كريم، أحمد الفيشاوى، اياد نصار، ناهد السباعى وغيرهم، وحصدها العديد من الجوائز بعد عرضهما في المهرجانات السينمائية المختلفة.

وكان آخر أعمال الهام شاهين في الدراما، حكاية “حتة منى” من مسلسل “زى القمر” الذى تم عرضه على قناة CBC، والحدوتة تأليف شهيرة سلام، وإخراج حسام على، ويشارك في البطولة إلى جانب إلهام شاهين، كل من أحمد وفيق، نهال عنبر، إيناس كامل، حنان سليمان، مؤمن نور، لبنى ونس، بالإضافة إلى مجموعة كبيرة من الشباب.

زر الذهاب إلى الأعلى