فن

«بيت الشدة».. وفاء عامر تخوض ماراثون دراما رمضان

تستعد الفنانة وفاء عامر، لخوض السباق الدرامي الرمضاني المقبل 2022، بمسلسل “بيت الشدة”، إخراج وسام المدني.

وأعلن مخرج المسلسل، اتفاقه مع الشركة المنتجة، على أبطال المسلسل، ويواصل وسام المدني حاليًا اختيار الأماكن التي ييتم التصوير بها، استعدادًا لبدء تصويره خلال الأيام المقبلة.

مسلسل”بيت الشدة” يشارك في بطولته “وفاء عامر، أحمد وفيق، مها أحمد، محمد مهران، مدحت تيخا، أحمد التهامي، ومحسن منصور”، تأليف ناجي عبدالله، إخراج وسام المدني.

وأعلنت وفاء عامر، في الفترة الأخيرة، انضمامها لأسرة مسلسل “راجعين يا هوا”، المقرر عرضه في الموسم الرمضاني المقبل 2022، والعمل من تأليف أسامة أنور عكاشة، وإخراج محمد سلامة.

ويضم مسلسل “راجعين يا هوا” كل من الفنانين نور اللبنانية، خالد النبوي، أنوشكا، فاء عامر، إسلام إبراهيم، والعمل من تأليف أسامة أنور عكاشة، وإخراج محمد سلامة، وإنتاج شركة أروما.

وتنتظر الفنانة وفاء عامر عرض فيلمها الجديد «براءة ريا وسكينة»، المقرر عرضه خلال الفترة المقبلة، ومن المتوقع أن تدور أحداث العمل حول محاولة إثبات براءة سفاحتا الإسكندرية ريا وسكينة، استنادًا لوقوعهما فريسة ظروف المجتمع وقسوتها، من خلال الاستشهاد بالعديد من المراجع التاريخية الموثقة.

«براءة ريا وسكينة»، من بطولة «وفاء عامر، حورية فرغلي، حسن عبدالفتاح، شريف باهر، أشرف مصيلحي، منة فضالي، ياسر علي ماهر، وأحمد عبدالله محمود»، تأليف أحمد عاشور، وإخراج عبدالقادر الأطرش.

يذكر أن وفاء عامر، شاركت في حكاية “إن كبر ابنك” في الفترة الأخيرة، وهي الحكاية السادسة من مسلسل “زي القمر”، يشارك في بطولتها ناصر سيف، مينا نبيل، حمدي هيكل، نرمين زعزع، حنان يوسف، إسراء رضا، ومن تأليف نور حمدي، وهيباتيا، وحسن صالح، ومن إخراج معتز حسام.

زر الذهاب إلى الأعلى