“وحوح”.. أحمد فتحي وعمرو عبدالجليل يصوران فيلم جديد

تعاقدا كلًا من الفنان أحمد فتحي وعمرو عبد الجليل، علي عمل سينمائي جديد بعنوان  «وحوح»، ومن المفترض أن يبدأ تصوير العمل خلال الأسابيع القادمة بالتزامن مع ترشيح والتعاقد مع باقي أبطال العمل.

من ناحية اخري انضم مؤخرا الفنان عمرو عبدالجليل لأبطال مسلسل «بدون مقابل» بطولة هاني رمزي.

مسلسل «بدون مقابل» مكون من 30 حلقة، ومن المقرر بدء تصويره خلال أيام، ويتناول بطولات رجال الأمن في مكافحة الإرهاب، وذلك في إطار اجتماعي تراجيدي جديد على هاني رمزي.
ويشارك بجانب هاني رمزي في بطولة المسلسل داليا البحيري، وفاء عامر، وعمرو عبدالجليل، فيما تواصل الشركة المنتجة للعمل إبرام التعاقدات مع باقي الأبطال في الفترة الحالية، والمسلسل من تأليف حسام موسى وإخراج جمال عبدالحميد.

يذكر أن شارك الفنان عمرو عبد الجليل  في فيلم «أولاد حريم كريم» بطولة مصطفى قمر، علا غانم،  داليا البحيري، بسمة، تيام مصطفى قمر، خالد سرحان، وغيرهم من النجوم، تأليف زينب عزيز، إخراج علي إدريس.

وشارك عمرو عبد الجليل  في المارثون الرمضاني الماضي، بـ مسلسل «الأجهر»، بجوار: عمرو سعد، درة، ساره سلامة، سيد رجب، أحمد صفوت، ناهد السباعى، مصطفى أبو سريع، انوشكا، أحمد مجدى، محمد جمعه، ندى بهجت، محمود قابيل، عارفه عبد الرسول، نور النبوى، بدريه طلبه، محمد جمعه، محمد التاجى، نهله سلامه، وأخرون.

Scroll to Top