أقتصاد وعقارات

وزارة التخطيط تعلن شروط الترشح لجائزة مصر للتميز الحكومى

أعلنت وزارة التخطيط والتنمية الاقتصادية شروط الترشح لجائزة مصر للتميز الحكومي لكافة فئات الجائزة وأهم البرامج التدريبية المنفذة خلال عامي٢٠١٨/٢٠١٩ – ٢٠١٩- ٢٠٢٠.

وأوضحت د.هالة السعيد وزيرة التخطيط والتنمية الاقتصادية أن الهدف من تلك الجائزة يتمثل في تحقيق استراتيجية التنمية المستدامة: رؤية مصر 2030 فضلًا عن تعزيز روح التنافسية وثقافة التميز على مستوى المؤسسات الحكومية مما ينعكس أثره على المواطن إلي جانب تكريم المتميزين والارتقاء بمستوى الخدمات والالتزام بمعايير الجودة والتميز مع إحداث نقلة نوعية في الأداء المؤسسي وتنمية القدرات البشرية لمواكبة التطورات.

وحول أهم البرامج التدريبية المنفذة خلال عامي٢٠١٨/٢٠١٩ – ٢٠١٩- ٢٠٢٠ أشار م.خالد مصطفي المشرف العام علي جائزة مصر للتميز الحكومي إلي تدريب 6660 متدرب من الجهات المشاركة بجائزتى المؤسسة المتميزة، والوحدة الخدمية بفئاتها المختلفة، على معايير منظومة التميز الحكومى.

ومن جانبه أشار رامي جلال مستشار وزيرة التخطيط والتنمية الاقتصادية لشئون الإعلام والمتحدث الرسمي للوزارة بأن المنظومة تعكس ثقافة التميز المؤسسي والعقلية القيادية التي تؤمن بأهمية الابتكار وجودة العمل والتميز المؤسسي في تحقيق الريادة وتمكين الحكومات، وذلك من خلال رفع معايير تقييم الأداء وتحسين القيمة النوعية لبناء الثقة بين المواطنين والقدرات الحكومية لبناء مستقبل أفضل.

وحول شروط الترشح فى جائزة مصر للتميز الحكومي أوضح تقرير وزارة التخطيط والتنمية الاقتصادية أنه فيما يتعلق بجائزة المؤسسة المتميزة فقد تحددت شروط الترشح في أن تكون المؤسسة حكومية مصرية (كلية، مدينة، قرية، مركز، حى) فضلًا عن كونها ضمن الفئات المحددة للمشاركة بالجائزة.

زر الذهاب إلى الأعلى