منوعات

أبراج تشير العلامات إلي دخولها قفص الزوجية 2021

الزواج هو أهم قرار يتخذه المرء في حياته، فهو العلاقة التى من المفترض بها أن تدوم مدى الحياة، لكن يبقى السؤال ما هو الوقت المناسب للزواج؟ وبعد انتهاء 20 20 وبدء عام 2021 قد يتخذ بعض مواليد الأبراج قرارًا بالارتباط أو الزواج خلال العام الجديد، وإليك نقلًا عن موقع “pinkville” بعض الأبراج التى تشير العلامات إلى دخولها قفص الزوجية خلال 2021.

برج الجوزاء

من المرجح أن يجد مواليد برج الجوزاء شركاء حياتهم في 2021، وتحديدا في منتصف العام.

برج الأسد

هم عشاق مخلصون وعاطفيون، وكل ما يريدونه في العلاقة هو الاهتمام والصدق، وهم أيضا من المقرر أن يتزوجوا في العام الجديد، وعلى الأرجح في النصف الأول من شهر ديسمبر.

برج الدلو

مواليد برج  الدلو سيكونوا في قائمة الزواج في 2021، إنهم يزدهرون في فصل الشتاء، ومن المتوقع دخولهم عش الزوجية في النصف الثاني من العام.

برج الميزان

يتوقع الأشخاص الذين ينتمون إلى برج الميزان، أن يأخذوا قرار الزواج في عام 2021. ومع ذلك، فإن لديهم متسعًا من الوقت للاستعداد حيث من المحتمل أن يتم الزواج في نهاية العام.

برج الثور

يبحث سكان برج الثور عن الولاء في علاقته، وسيكون المرء محظوظًا في الحصول على زوج أو زوجة من برج الثور لأنهم يتأكدون من أن العلاقة مستقرة وطويلة الأمد، ويختاروا شريك حياتهم بعد الكثير من المداولات والأفكار، ومن المرجح أن يتزوجوا قبل شهر مارس.

برج الحوت

أجراس الزفاف ستدق هذا العام لمواليد برج الحوت، ومن المرجح أن يتزوجوا قبل شهر مارس أو في شهر يونيو تقريبًا.

زر الذهاب إلى الأعلى