فنمنوعات

سامح سامي لزوجته “هالة صدقي”.. أشكرك جدا جدا لانك انقذتى حياة بابا يا أصيلة يا بنت الأصول

وجهت الفنانة هالة صدقي رسالة شكر إلى جمهورها بعد الدعم الذي تلقته منهم على خلفيه مساندتها عائلة زوجها رغم الخلافات والقضايا العالقة بينهما، حيث شاركت جمهورها عبر حسابها الشخصي على انستجرام، صورة لها، معربة عن شكرها الشديد لهم.

وقالت “هالة صدقي” في رسالتها :”بشكركم من كل قلبي علي كل الحب اللي بعتهوه لي الفتره اللي فاتت ، وأكيد كلكم عرفتوا سبب نزولي القاهرة فجأة، واللي حصل واجب ومهما كانت العداوات في وقت المرض أو الموت لازم تكون أنت الأقوى لأني إنسان حر”.

يأتي ذلك بعدما أثنى سامح سامى، على زوجته الفنانة هالة صدقى، بعد فترة من الخلافات بينهما، مشيرا إلى أنها أم عظيمة وأصيلة، وذلك بعدما كانت أول من وقفت بجوار والده المريض والمتواجد فى العناية المركزة، ومجهودها الكبير فى توفير أكياس دم لوالده، متجاهلة تمامًا أزمة النسب والقضايا المنظورة فى المحاكم بينها وبين زوجها. 

وكتب، فى تدوينه عبر حسابه على فيسبوك: “تخيلوا كده لما يكون فى مشاكل طاحنة وقضايا مع أم أولادى، وأول لما تسمع إن بابا اللى هو حماها فى الرعاية المركزة تكون أول واحده عنده، هى والولاد ومش بس كده قلبت مصر كلها على أكياس دم ليه عشان فصيلة نادرة، وطبعا هى العظيمة أم ولادى هالة صدقى، أشكرك جدا جدا لأنك أنقذتى حياة بابا يا أصيلة يا بنت الأصول”.

زر الذهاب إلى الأعلى