فنمنوعات

محمد فراج: “لعبة نيوتن” مسلسل ممتع وأشكر منى زكي والمخرج والمنتج

وجه الفنان محمد فراج، رسالة إلى فريق عمل مسلسل “لعبة نيوتن”، بعد غيابه عن حضور المؤتمر الصحفي الذي أقيم، أمس، داخل فندق شهير بالجيزة، للكشف عن تفاصيل المسلسل المنتظر عرضه في شهر رمضان المبارك، من إنتاج شركة ميديا هب سعدي – جوهر، وذلك لارتباطه بأعمال تصوير فى نفس الموعد.

وقال فراج في بيان صحفي: “أعتذر عن عدم تواجدي في المؤتمر الخاص بمسلسل لعبة نيوتن، وسعيد بهذه التجربة ومن أهم التجارب التي مريت بها في حياتي وعشنا أيام صعبة وحلوة ولكن كواليس المسلسل كانت أشبه بالرحلة، واجتمعت في العمل مع نجوم احترمهم من كل قلبي”.

وأضاف: “أشكر محمد السعدي على اتخاذه خطوة الإنتاج الدرامي بكل ثقة وشكرا لدعمك لمسلسل وإنك لم تبخل بشيء وكنت مؤمن بنا”.

واستكمل: “شعرنا أن موضوع ازداد صعوبة عندما تقرر تأجيل عرض المسلسل بسبب جائحة فيروس كورونا، ولكن بمجرد اقتراب الانتهاء من عرض المسلسل نسيت تلك المصاعب ولم أر أمام عيني سوى الذكريات الحلوة”.

وتابع حديثه: “أوجه الشكر إلى المخرج تامر محسن لأنه منحني تلك الفرصة لكي أكون شريك في هذه الرحلة الجميلة، وأن أقدم دور مؤنس في مسلسل لعبة نيوتن، ومن كل قلبي أتوجه إليه بالشكر، فهو مخرج يحترم الممثل وقدمت معك أهم خطوة في حياتي”.

وأضاف: “كما أتوجه بالشكر أيضا إلى الأخت والصديقة منى زكي الذي اعتبر نفسي واحد من جمهورها وقدمنا سويا فيلم صندوق الأسود ثم مسلسل لعبة نيوتن، واستمتعت معكي بالتمثيل وامنحك لقب الأستاذة”.

واختتم فراج: “أشكر صديقي وأخويا محمد ممدوح على هذا التعاون وأنا استمتع دائما بالعمل معه ونقدم مع بعضنا البعض في مسلسل لعبة نيوتن شخصيتين تجمعهما رحلة، محمد ممدوح من أفضل ممثلي جيلنا وأتمنى أن نتعاون مجددا وأتوجه بالشكر إلى الفنان سيد رجب، وأقول له أنت أخ كبير لنا وهو يقدم شخصية مختلفة ولها ثقل ويحب مهنته ويحترمها”.

زر الذهاب إلى الأعلى