رئيس مجلس الإدارة رئيس التحرير : داليا ابو شقة
فنمنوعات

هاني شاكر: شيرين ليست مطربة مصر الأولى وهناك أنغام وآمال ماهر

قال الفنان هاني شاكر، نقيب المهن الموسيقية، إن الضغط الجماهيري والإقبال على «المهرجانات» جعل النقابة تتراجع عن مواقفها ضد مغني هذا اللون، موضحًا أن الذوق العام تجاه هذا النوع كبير.

وأكد شاكر، في حوار ببرنامج «شيخ الحارة والجريئة»، الذي تقدمه الإعلامية إيناس الدغيدي عبر فضائية «القاهرة والناس»، مساء اليوم الاربعاء، الإقبال الكبير على هذا اللون من الغناء، لذا لا بد من تطويره والسيطرة على أغاني المهرجانات.

وأضاف أن هناك أصوات كبيرة وجيدة لمطربي المهرجانات، متابعًا: «الآن نمتلك السيطرة على كلماتهم، من خلال عرض الأغاني على النقابة قبل الغناء».

وكشف سبب خلافه مع المطرب وليد توفيق، قائلًا إن غناءه مع كارول سماحة سبب خلافاته مع توفيق، إذ عاتبه الأخير على نزول أغنيته مع كارول سماحة بعد أغنيته مع وليد توفيق مباشرة: «غيرة وحب من وليد أنا عمري ما أزعل منه».

وحول رأيه في النجمة شيرين عبد الوهاب، قال إنها ليست مطربة مصر الأولى، معقبًا: «شيرين مش مطربة مصر الأولى، في مطربين تانين كأنغام وأمال ماهر».

وتطرق إلى غنائه أغنية بنت الجيران رغم المشكلات التي كانت مثارة بسبب اعتراضه على أغاني «المهرجانات»، عقب: «كان هزار، ولست معترضا على بنت الجيران، فقط معترض على كلماتها».

زر الذهاب إلى الأعلى