فنمنوعات

نسرين أمين: ندمت على مشاركتي محمد رمضان في “الأسطورة”

قالت الفنانة نسرين أمين، إن أكبر خطيئة تخافه منها هي الغضب، موضحة أنها سريعة الغضب، وهذا ما يجعلها تخسر المحيطين بها.

وأضافت خلال لقاء لبرنامج «العرافة» الذي تقدمه الإعلامية بسمة وهبة عبر فضائية «المحور»، مساء الثلاثاء، أنها أذكى من الشيطان وكثيرًا ما تتغلب عليه، متابعة: «كان بيوسوس لي مجيش البرنامج وجيت».

وأوضحت أنها صريحة وكاتمة أسرار وأمينة، لهذا لا تجد سببًا لكي لا تكون مغرورة، مجيبة على سؤال «متى يخون الممثل نفسه؟»، عندما يكذب على نفسه وجمهوره ويوهم نفسه أنه يقدم أعمالًا تعجب المشاهدين.

وذكرت أنها يمكنها أن تعترف بالأعمال التي لم ترض عنها إلا أنها لا تقوم بذلك احترامًا لزملائها في نفس العمل، مشيرة إلى أنها ندمت على مشاركتها في مسلسل الأسطورة.

وتابعت عن الأسطورة: «دخلت على أساس حاجة تانية في دوري كمساحة وأهمية وترتيب، اتباعلي الدور بصورة تانية»، مضيفة أنها قامت بمسلسل الأسطورة بعدما شاركت في فيلمين سينمائيين هما: «شد أجزاء» و«ولاد رزق».

وأكدت أنها لن تعمل مرة أخرى مع المخرج محمد سامي، إلا أنها تعاونت مع الفنان محمد رمضان في أعمال أخرى بعد مسلسل «الأسطورة»، ذاكرة أنها لم تهاجم الفنانة مي عمر من قبل.

وأشارت إلى وجود خلافات كثيرة بين عدد من الفنانات كغادة عبدالرازق وهيفاء وهبي مع المخرج محمد سامي، مؤكدة أن الفنانة ياسمين صبري اعترضت قبلها على ما تم في مسلسل «الأسطورة» وقامت بمشكلات في موقع التصوير.

زر الذهاب إلى الأعلى