منوعات

غدا .. عبير عصام ضيفة ” صالون حواء ” للحديث حول المرأة والانتخابات

يستضيف صالون حواء الشهري، في تمام السادسة مساء غد الاثنين بالقاعة الكبرى في مؤسسة دار الهلال السيدة عبير عصام رئيس مجلس أمناء المجلس العربى لسيدات الأعمال ، الدكتور صالح السقا رئيس المؤسسة المصرية للدراسات السياسية والاستراتيجية، والدكتورة أماني فاخر أستاذ الاقتصاد الدولي، والمستشار حامد فارس خبير الشئون العربية والإفريقية، والدكتور عاطف الشريف أمين مدينة نصر بحزب مستقبل وطن، في لقاء تديره الكاتبة الصحفية سمر الدسوقي، تحت عنوان “استعدي للانتخابات.. صوتك أمانة”.

ويناقش الصالون كل ما يختص بدور المرأة المصرية، فيما يتعلق بالمشاركة الانتخابية، استعدادًا للاستحقاقات الدستورية المختلفة، وعلى رأسها الانتخابات البرلمانية المقبلة، فضلًا عن جولة الإعادة من مجلس الشيوخ، بحضور النائبة البرلمانية منال عمر، وكوكبة من المتخصصين في مجالات قانونية عديدة.

وتتحدث عبير عصام خلال الصالون عن المرأة المصرية وكيف كانت أيقونة الانتخابات و سجلت المرأة المصرية مواقف تحسب لها، واصرارها علي إثبات دورها في تقرير مصير الدولة المصرية  , فضلا عن أستشعارها الخطر للتوافد فتوافدت بكثرة أمام اللجان الانتخابية لتصبح بحق القوة التصويتية الضاربة .

زر الذهاب إلى الأعلى