رئيس مجلس الإدارة ورئيس التحرير : داليا أبو شقة
فنمنوعات

شقيق ياسمين عبدالعزيز.. يكشف تطورات حالتها الصحية

كشف وائل شقيق الفنانة ياسمين عبدالعزيز آخر تطورات حالتها الصحية بعد خضوعها لعملية جراحية ودخولها للعناية المركزة في المستشفى لإصابتها بمضاعفات.

وأوضح أن حالة ياسمين عبدالعزيز أصبحت مستقرة ومن المتوقع أن تخرج من المستشفى قريباً موجهاً الشكر لكل من اهتم بمتايعة حالتها.

وقال عبر صفحته الرسمية على موقع التواصل الاجتماعي فيس بوك: “انا عايز اشكر كل الجمهور الكبير ده من مصر والوطن العربي علي اهتمامهم وحبهم لياسمين ودعاهم في أيام مفترجه وعايز اشكر كل نجوم وكبار رجال الدوله في مصر والوطن العربي الي اتصلت أو جت”

وتابع: “حقيقي حب كبير لبنتي واختي، ياسمين الحمد لله حالتها مستقرة وإن شاء الله خروجها عن قريب”.

ومنذ أيام كتب وائل عبدالعزيز رسالة مؤثرة لها حيث نشر صورة تجمعهما معلقاً عليها: “يلا قومي كده وحلي الدنيا”.

ودون وائل عبدالعزيز، عبر حسابه على”فيس بوك”، رسالة إلى شقيقته عقب خروجها  من العناية المركزة، بعد إجراء جراحة قائلا: “الحمد لله خرجت من العناية المركزة بفضل ربنا وكل اللي بيحبوها، بس مفيش زيارات”.

وخرجت الفنانة ياسمين عبدالعزيز، من العناية المركزة بعد إجرائها عملية جراحية من أجل استئصال ورم ليفي من على الرحم داخل إحدى المستشفيات الكبرى في مصر، ورغم اعتيادية العملية، وقيام لكثير من النساء بإجرائها ، إلا أنه حدث خطأ ما أثناء نقل الدم، ويستلزم حصولها على أكياس من الدم والبلازما، وتدهور حالتها ودخولها في غيبوبة لساعات ترتب عليها المكوث  في العناية المركزة وتعالت أصوات الفنانين ودعوات محبي الفنانة من أجل خروجها بالسلامة وإتمام شفائها.

زر الذهاب إلى الأعلى