فنمنوعات

هنادي مهنا تكشف سبب خسارة الوزن الزائد بسرعة: “التنمر والاكتئاب”

إعترفت النجمة الشابة الفنانة هنادي مهنا ابنة الموسيقار الشهير هاني مهنا بتعرضها للتنمر عبر بعض التعلقات التي تأتيها على حساباتها بمواقع التواصل الاجتماعي.

وقالت، خلال لقاء مع الإعلامي رامي رضوان، في برنامج “مساءDMC ” المذاع عبر فضائية “DMC” أنها كانت تتعرض للتنمر بسبب زيادة وزنها، وأنها خسرت الوزن الزائد بسبب عملها وليس لأجل من يتنمروا بها، مشيرة أنها مازالت تتعرض للتنمر بسبب فقدانها للوزن.

وأضافت: “كلنا عشنا التنمر على السوشيال ميديا بطريقة رهيبة ودي حاجة بجد وحشة، وكل الناس بتعدي بيها، وخصوصا لما بتكتشف أن فيه ناس بتدفع فلوس لناس تعمل كومنتات وتهاجم ناس”.

وأعترفت أن التعليقات السلبية تسببت في إصابتها بالاكتئاب.

وكشفت أنها لم تكن تتصور أن هناك من يدفع أموالا للبعض ليهاجموا الآخرين عبر وسائل التواصل الاجتماعي، مشيرًة أنها تفاجئت بذلك.

وأكملت :”أنا مكنتش متخيلة بقا كده، وكنت عايشة في ديزني لاند وحياة تانية، وفي دماغي أن أنت أصلا بتاخد سيئات أنك بتعمل حاجة وحشة، وكمان بتدفع فلوس وبتخلي ناس تانية تعمل حاجات وحشة”.

وطالبت هنادي أن تكون حسابات مواقع التواصل الاجتماعي بجواز السفر وبيانات البطاقة، وأن يٌغلق حساب الشخص عند ذكر بعض الكلمات: “فيه كلمات معينة الناس تحطها كقانون وفيه كلمات لن تستخدم وأنه من يستخدم هذه الكلمات يتم إغلاق حسابه”.

وكشفت أن زوجها الفنان أحمد خالد صالح يقرأ التعليقات، ولكنه لا ينزل بمستواه ليرد على التعليقات السلبية، وإن كانت تضايقه ويتعجب منها.

زر الذهاب إلى الأعلى