رئيس مجلس الإدارة ورئيس التحرير : داليا أبو شقة
حوارات وتحقيقاتمنوعات

فرع جديد لوكالة البلح فى روكسي

فرع جديد لوكالة البلح فى روكسي

 

أحد التجار: الوكالة أصبحت تريند

الأسعار من 30 جنيهاً إلى 100 جنيه

 

«رخيص بس شيك» هاشتاج نسائي

 

فى السنوات الأخيرة أصبحت وكالة البلح قبلة المواطنين هرباً من الأسعار الخيالية داخل محلات الملابس الكبرى وشجع هذا الإقبال المتزايد التجارعلى التوسع فى نشاطهم مما دفع البعض على فتح فرع للوكالة داخل شوارع منطقة روكسى بمصر الجديدة لخدمة سكان مصر الجديدة بل شرق القاهرة بأكمله.

يفترش حمادة أحد التجار بالقرب من شارع بطرس غالى الذى قال كنت الأول فى وسط البلد فى وكالة البلح وبعدما أصبحت الوكالة تريند والناس بتجرى عليها قررت أجر محل صغير على قدى عشان زبون مصر الجديدة وبفرش فى الشارع قدام المحل والزبائن تحضر وتشترى اللى عايزاه بأسعار تبدأ من 30 جنيهاً حتى 100 جنيه.

أضاف: الزبون بتاع مصر الجديد رايق ومفيش زحمة.

يقول أحمد محمود بائع ملابس للسيدات.. اللى فى الوكالة هو نفسه اللى بيتباع فى مصر الجديدة بكل الماركات والأشكال.

يقول أحد أصحاب المحلات فى روكسى أنه يعمل فى هذا المجال منذ أكثر من ٦ سنوات وأصبح له كثير من الزبائن يأتون إليه من كل مكان بسبب تفهمهم فى جودة الملابس.

ومن المعروف أنه فى منطقة بولاق حيث وكالة البلح تجد أرصفة تفترش مختلف أنواع الملابس للرجال والنساء والأطفال وأصبح بذلك سوق وكالة البلح وجهة مثلى لشراء أكثر من قطعة بأسعار مخفضة بشكل كبير مقارنة بأسعار المحلات.

وفى الشهور الأخيرة انتشر هاشتاج «رخيص بس شيك» على موقع التواصل الاجتماعى «فيس بوك» دونت من خلاله العديد من السيدات عن تجاربهن مع الشراء من سوق الوكالة حيث اشترين ملابس مستعملة من ماركات عالمية ومحلية بأسعار رخيصة تبدأ من ٥ جنيهات هرباً من الارتفاع المستمر لأسعار ملابس المحلات.

زر الذهاب إلى الأعلى