أخبارفن

جنازة الكاتب الكبير وحيد حامد.. دموع نجوم الفن تودعه الكاتب الكبير

جنازة مهيبة تليق باسم سيناريست كبير بحجم وحيد حامد، انتهت مراسمها قبل قليل، بعد الصلاة عليه في ساحة مسجد الشرطة بمنطقة الشيخ زايد.

حرص على حضور الجنازة عدد كبير من محبي الكاتب الراحل، في مقدمتهم وزيرة الثقافة الدكتورة إيناس عبدالدايم، المنتج محمد العدل، الدكتور أشرف زكي، نقيب المهن التمثيلية، الفنان عزت العلايلي، الكاتب بشير الديك، المخرج شريف عرفة، الفنانة لبلبة، الفنانة إلهام شاهين، المخرج محمد ياسين، الفنان كريم عبدالعزيز، الفنان أحمد حلمي، الفنانة منى زكي، رئيس الرقابة على المصنفات الفنية الدكتور خالد عبدالجليل.

ولم تتمالك الفنانة إلهام شاهين دموعها، كما بكت لبلبة تأثرًا برحيل واحد من أهم الكتاب الذين تعاونت معهم، وتساقطت دموع بشير في وداع صديق العمر.

وحيد حامد رحل عن عمر تجاوز 76 عامًا، قدم عددا كبيرًا من الأفلام السينمائية المهمة، بينها “النوم في العسل”، “الإرهاب والكباب”، “الهلفوت”، “طائر الليل الحزين”، “اللعب مع الكبار”، “الراقصة والسياسي”، “معالي الوزير”، “البريء”، “ملف في الآداب”، “حد السيف”، “كل هذا الحب”، “الغول”، “التخشيبة”، “آخر الرجال المحترمين”، “المنسي”، “طيور الظلام” و”دم الغزال”.

زر الذهاب إلى الأعلى