أخبار

مؤسستا إشراقات والأنباء العقارية تكرمان ميرفت حطبة وتُهديها درع التميز من الطبقة الأولى

كرمت مؤسستا “إشراقات” التي ترأس مجلس إدارتها وتحريرها، الكاتبة الصحفية داليا أبو شقة، ومؤسسة الأنباء العقارية، التي يرأس مجلس إدارتها وتحريرها، الكاتب الصحفي أحمد محفوظ.  السيدة “ميرفت حطبة”، رئيس مجلس إدارة الشركة القابضة للسياحة والفنادق، تقديرا لجهودها الرفيعة والناجحة على رأس مجلس إدارة الشركة طوال الفترة الماضية. بحيث استطاعت أن تجعل كل الشركات تُحقق أرباحا وتنهي فترات الخسائر والاضطراب في وقت قياسي.

وأكد المؤسستان في بيان التكريم وتسليم السيدة “حطبة” درع التميز الاقتصادي والإداري: أن السيدة ميرفت حطبة واحدة من القيادات التي استطاعت بذكاء شديد، أن تنقذ كافة الشركات التابعة لها من تحقيق خسائر، بسبب تفشي فيروس كورونا. فكلها ستحقق أرباحا في العام المالي الجاري 2020-2021 ولكن بالطبع أقل من العام الماضي.

 كما أن خطتها الشاملة لتحديث وتطوير الفنادق، تسير على قدم وساق. لأن ميزانيات التطوير تم اعتمادها قبل أزمة كورونا.

مثل أعمال التطوير والصيانة، التي تتم في فنادق شبرد ودهب ومينا هاوس بالهرم.

ولفت البيان، إلى المجهودات التي بذلتها “حطبة” في الإعداد لطرح مناقصة عالمية في الصوت والضوء بالتنسيق مع وزارة الآثار والسياحة.

وشدد بيان التكريم، أن ما تبذله ميرفت حطبة، من مجهودات على رأس الشركة القابضة للسياحة والفنادق، جهد كبير ونجاحاته واضحة للجميع طوال الفترة الماضية.

من جهتها قالت الكاتبه الصحفية، داليا أبو شقة، نرفع القبعة لمجهودات ونجاحات السيدة ميرفت حطبة. ووجودها على رأس الشركة مكسب كبير لها وللعمل السياحي بشكل عام.

وأكد الكاتب الصحفي، أحمد محفوظ، أن الجهود التي تقدمها السيدة ميرفت حطبة، على رأس الشركة القابضة للسياحة والفنادق مميزة جدا وفي توقيت صعب. لذلك فالدرع تعبير بسيط عن تقديرنا لهذه الجهود والنجاحات. 

زر الذهاب إلى الأعلى