أخبار

مؤسستا “إشراقات” و “الأنباء العقارية” يُكرمان المهندس حسن عبد العليم ويهدياه درع التميز الاقتصادي والإداري

كرمت مؤسستي “إشراقات” التي ترأس مجلس إدارتها وتحريرها الكاتبة الصحفية/ داليا أبو شقة، ومؤسسة “الأنباء العقارية” التي يرأس مجلس إدارتها وتحريرها الكاتب الصحفي/ أحمد محفوظ.

المهندس حسن عبد العليم رئيس مجلس إدارة والعضو المنتدب بشركة حلوان للأسمدة تقديرا لجهوده الرفيعة والناجحة على رأس مجلس إدارة الشركة طوال الفترة الماضية.

وأكدت المؤسستان في بيان التكريم، وإعطاء سيادة المهندس/ حسن عبد العليم، درع التميز الاقتصادي والإداري من الدرجة الأولى. أن الفضل في النجاحات التي حققتها شركة حلوان للأسمدة طوال الفترة الماضية. وتحقيق أرباج ضخمة يعود بالدرجة الأولى إلى إدارته الناجحة للشركة وخططه للتوسع وزيادة الانتاج. بحيث تحولت شركة حلوان للأسمدة إلى واحدة من القلاع المصرية الكبرى في مجال الأسمنت تتج يوميا نحو 1200 طن من الأمونيا والتي يتحول معظمها إلى يوريا فتنتج نحو 600 ألف طن سنويا يقدم منها 800 طن يوميا لدعم وزارة الزراعة والفلاح المصري.

 وقال المهندس، حسن عبد العليم، إن النجاحات التي تحققها شركة حلوان للأسمدة. تعود لتضافر جهود جميع العاملين فيها والرغبة الصادقة في تعظيم أرباحها وزيادة قوتها.

من جهتها أعربت الكاتبة الصحفية داليا أبو شقة، عن التقدير الشديد لجهود المهندس/ حسن عبد العليم، على رأس شركة حلوان للأسمدة قائلة إن الشركة على يديه تحولت إلى كيان اقتصادي عملاق يخطو للمستقبل بخطى واسعة.

وأضافت أن حلوان للأسمدة، تعد من الشركات التى تنظر إلى المستقبل نظرة هادفة، تحقق بها آمال وطموحات كل المساهمين وإدارة الشركة والعاملين بها مستغلة، ما وصلت اليه الشركة من مكانه مرتفعة فى سوق الأسمدة داخل مصر وخارجها. وهو ما يشهد به كل العملاء.

في حين أكد الكاتب الصحفي، أحمد محفوظ، أنه فى عهد المهندس/ حسن عبد العليم، رئيس مجلس إدارة الشركة والعضو المنتدب لها، حققت الشركه طفرات كبيرة فى الانتاج. وحققت أرباح قياسية بلغت 46.7مليون دولارعام 2019-2020 وتتزايد مكانتها داخليا وخارجيا. 

زر الذهاب إلى الأعلى