أخباررياضة

عمرو أديب: أسود الاطلسي اسعدونا

أعرب الإعلامي عمرو أديب، عن سعادته بفوز المنتخب المغربي، على منتخب بلجيكا بنتيجة 2-0، في اللقاء الذي جمع بينهما، اليوم الأحد، في الجولة الثانية من دور المجموعات لبطولة كأس العالم 2022.

وقال خلال تقديمه لبرنامج «الحكاية»، المذاع عبر فضائية «MBC مصر»، مساء الأحد: «النهاردة كنت واقف على السرير، وجالي إحساس فجأة إن المغرب ممكن يأخذ كأس العالم، الفرقة كانت عبقرية ومذهلة، واللاعبون مسيطرون على المباراة من أول لآخر دقيقة».

ولفت إلى أن عدالة السماء هبطت في الدوحة؛ وأدت إلى فوز المغرب بعد أداء مرعب للاعبين، مضيفًا: «عاجبني في المباراة دي ومباراة الأرجنتين، أنك ترى في عيون لاعبي تلك المنتخبات عدم التصديق، عيون لاعبي بلجيكا في حالة ذهول، وكأنها تقول (من أنتم يا أسود الأطلس)».

وأشار إلى أن المغرب قدم أداء عظيمًا وعبقريًا، ودخل تاريخ كأس العالم والكرة المغربي من أوسع أبوابها، قائلًا إن اللاعبين، يلعبون بقلوبهم وبحماس غير طبيعي.

واستطرد: «حقيقي الواحد شم عروبة، النهاردة تحس إنك مواطن مغربي، الناس دي تستحق المساندة وتقف جنبها ووراها.. بالزاف بالزاف بحبكم وأسعدتمونا».

وذكر أن وجود مساندة جماهيرية للفرق العربية، من مميزات إقامة كأس العالم في قطر، مشيدًا بسعادة الجمهور المصري لفوز نظيره المغربي؛ وكأن منتخب مصر يلعب في كأس العالم.

وحقق منتخب المغرب فوزاً تاريخياً على حساب منتخب بلجيكا بنتيجة 2-0، في اللقاء الذي جمع بينهما اليوم الأحد، في الجولة الثانية من دور المجموعات لبطولة كأس العالم 2022.

ووضع المنتخب المغربي لكرة القدم قدمًا في الدور ثمن النهائي بفوزه على بلجيكا، ثالثة النسخة الأخيرة والمصنفة ثانية عالمياً، اليوم الأحد، على ملعب الثمامة في الدوحة، في افتتاح الجولة الثانية من منافسات المجموعة السادسة في مونديال قطر لكرة القدم 2022.

زر الذهاب إلى الأعلى