رياضة

النجم محمد صلاح يحتفى بتألقه فى مباراة ليفربول وولفرهابتون

احتفى محمد صلاح نجم كرة القدم المصرية المحترف فى صفوف فريق ليفربول الإنجليزي بتألقه بالأمس خلال مباراة فريقه مع ولفرهامبتون، حينما نشر أكثر من صورة شهدها لقاء الأمس الذى ساهم فيه بفوز فريقه بأربعة أهداف نظيفة، حيث جاءت الصور لحظة تسجيله الهدف بالإضافة لاحتفاله مع زملائه بعد الهدف، وصورة أخرى تضمنتها أحداث اللقاء.

وكشف النجم محمد صلاح فى وقت سابق عن هوايته وحبه للعبة الشطرنج مؤخراً، حينما كشف عن ذلك عبر حسابه الرسمي على موقع إنستجرام، وتحديداً خاصية الاستورى، حيث نشر صورة عكست ذلك وهو يمارس اللعبة عبر الإنترنت، وذلك بعدما قاد فريقه بالأمس من فوز كبير على ولفرهامبتون برباعية نظيفة سجل خلالها هدفا وصنع آخر.

وحسب شبكة “أوبتا” العالمية، فإن محمد صلاح هو أكثر لاعب في الدوري الانجليزي الممتاز يصنع ويسجل هدف في مباراة واحدة منذ موسم 2017-18 بعدما انضم إلى ليفربول، حيث حقق ذلك 17 مرة، بفارق 5 أهداف عن أقرب ملاحقيه هيونج مين سون نجم توتنهام.

كما حصل محمد صلاح على تقييم 8.6/10 وهو الأعلى بين لاعبي الفريقين، وأوضحت أن صلاح استحوذ على الكرة بنسبة 4.3 %، وبلغت نسبة تمريراته الصحيحة 89%، وفاز في المراوغات مرتين

وعادل محمد صلاح رقم أهداف كريستيانو رونالدو بعدد الاهداف فى البريميرليج (84 هدفا)، حيث يجل 82 هدفا مع ليفربول وهدفين مع تشيلسى.

ولعب رونالدو 6 مواسم فى مانشستر يونايتد بين عامى 2003 و2009، وخاض 196 مباراة فى المسابقة، بينما يخوض محمد صلاح مباراته اليوم رقم 131.

بهذه النتيجة قفز ليفربول إلى المركز الثاني فى ترتيب الدورى الإنجليزى الممتاز برصيد 24 نقطة، بينما يحتل وولفرهامبتون المركز العاشر برصيد 17 نقطة.

زر الذهاب إلى الأعلى