رياضة

الفيفا يشيد بأسرع هدف لمحمد صلاح : محطم الأرقام القياسية

 

أشاد الاتحاد الدولى لكرة القدم “فيفا” بالنجم المصري محمد صلاح مهاجم فريق ليفربول الإنجليزى، بعدما سجل أسرع هدف لفريقه في تاريخ مشاركاته في مسابقة دوري أبطال أوروبا، حيث أحرز الهدف الأول للريدز ضد ميدتييلاند الدنماركى 1-0، بعد 55 ثانية فقط،  ليصبح الهداف التاريخى لفريقه بـ 22 هدفا.

وكتب الاتحاد الدولى لكرة القدم، عبر حسابه بموقع تويتر:”محطم الأرقام القياسية!محمد صلاح، سجّل أسرع هدف على الإطلاق لليفربول في دوري أبطال أوروبا: 55 ثانية!، حطم رقم ستيفن جيرارد (21 هدف) وأصبح الهداف التاريخي للريدز في البطولة22 “.

ووفقًا لما ذكرته شبكة “أوبتا” للأرقام والإحصائيات، فإن هدف محمد صلاح هو أسرع هدف يسجله ليفربول على الإطلاق في مباراة في دوري أبطال أوروبا والذي جاء بعد 55 ثانية، وهو أسرع هدف يسجله صلاح في مسيرته.

محمد صلاح وصل إلى الهدف 22 مع ليفربول في دوري أبطال أوروبا، ليصبح بذلك الهداف التاريخي للفريق في دوري الأبطال بعد أن تجاوز أسطورة الريدز ستيفين جيرارد صاحب الـ21 هدف.

ويتصدر ليفربول ترتيب المجموعة الرابعة برصيد 12 نقطة، بينما يتذيل ميدتييلاند المجموعة بنقطة واحدة، وضمن الريدز تأهله إلى دور الـ 16 كمتصدر للمجموعة.

وتقام فى نفس المجموعة بنفس التوقيت، مواجهة هامة بين أياكس الهولندى (7 نقاط) أمام أتالانتا اللإيطالى (8 نقاط) لحسم بطاقة التأهل الثانية فى المجموعة.

زر الذهاب إلى الأعلى