رياضة

الأحمر أمل الجماهير المصرية في مونديال كرة اليد 2021

تعول الجماهير المصرية أمالا عريضة على نجم منتخب مصر لكرة اليد القائد أحمد الأحمر ورفاقه من أبطال الفراعنة، من أجل تحقيق مركز يليق بحجم مصر في بطولة العالم مصر 2021 المقرر أن تنطلق في 13 يناير الجاري.

ويعد أحمد الأحمر من أبرز نجوم منتخب مصر في الوطن العربي والعالم، لما حققه من إنجازات لمنتخب بلاده والأندية التي احترف فيها على مدار تاريخه سواء عربية أو أوروبية.

أحمد الأحمر هو اللاعب رقم واحد على مستوى العالم في حصوله على بطولات قارية بمجموع 20 بطولة، وآخرها التي توج بها الفراعنة العام الماضي بالفوز على تونس في نهائي كأس الأمم الأفريقية التي أقيمت على أرض المنافس بنتيجة 27/23 .

ونجح الأحمر، أو “ميسي كرة اليد” كما تلقبه الجماهير، في الفوز بجائزة أحسن لاعب في عدد كبير من المباريات، ومنها جائزة أحسن لاعب في مباريات كأس الأمم الأفريقية التي فازت بها مصر ومنها صعدت لأولمبياد بكين وفي أمم أفريقيا التي استضافتها مصر يناير 2016 وتأهل الفراعنة من خلالها إلى أولمبياد البرازيل، فضلاً عن أنه حمل علم مصر فى طابور العرض بافتتاح الدورة.

وظهر “ميسي كرة اليد” في صوره تجمعه بنجمي المنتخب المحترفين علي زين لاعب الشارقة الإماراتي، وممدوح هاشم نجم رومانيا، في أحدث صورة للدعاية للمنتخب.

زر الذهاب إلى الأعلى