رياضة

الكاف عن تسجيل نادى القرن: ليس لنا علاقة بوزارة التموين المصرية

أكد سامسون أدامو، مدير المسابقات بالاتحاد الأفريقى لكرة القدم، أن الكاف ليس لديه أى علاقة بإعلان نادى الزمالك عن تسجيل علامة نادى القرن بوزارة التموين والتجارة الداخلية فى مصر.

وكان المستشار مرتضى منصور، رئيس نادى الزمالك، أعلن فى فيديو عبر قناة النادى على يوتيوب تسجيل “الزمالك نادى القرن الحقيقى” كعلامة تجارية خاصة بناديه فى وزارة التموين والتجارة الداخلية، كما طالب الأهلى بعدم استخدام نادى القرن لأنها علامة تجارية خاصة بالزمالك.

وقال أدامو فى تصريحات له، “هذا أمر لا يمكننى التعليق عليه إلا فى حال تلقى شكوى وعرضها على الشؤون القانونية، ونحن لا تربطنا أى علاقة بوزارة التموين ونتعامل مع الجهات الرياضية فى مصر.”

واختتم مسؤول الكاف تصريحاته قائلا، “الاتحاد الأفريقى أعلن تتويج النادى الأهلى بجائزة نادى القرن وهذا الملف أغلق منذ تسليم الجائزة فى 2001.”

جدير بالذكر أن الاتحاد الأفريقى لكرة القدم “كاف” أرسل خطابا رسميًا إلى جميع اتحادات القارة السمراء يخطرهم فيها بنتائج اجتماع المكتب التنفيذى الذى عقد عبر الفيديو فى 30 يونيو الماضى وشهد الاستقرار على عدة قرارات أبرزها تأجيل بطولة كأس الأمم الأفريقية 2021 فى الكاميرون إلى يناير 2022 بجانب تعديل على نظام دورى أبطال أفريقيا والكونفدرالية بإقامة مباريات نصف النهائى والنهائى من مباراة واحدة بسبب تفشى فيروس كورونا الذى جمد كل البطولات منذ مارس الماضي.

وتضمن خطاب الكاف تحديد موعد فتح باب القيد للموسم الجديد، وسيكون عقب تحديد مواعيد مباريات نصف نهائى دورى الأبطال والكونفدرالية المقررة فى سبتمبر المقبل.

ومن المقرر أن تقام مباريات الكونفدرالية فى المغرب بشهر سبتمبر، ودورى الأبطال فى نفس الشهر لكن لم يتم الاستقرار على اسم الدولة المضيفة حيث استقر الكاف على الكاميرون لكنه لم يحصل على موافقة السلطات الكاميرونية على استضافة آخر 3 مباريات فى المسابقة

زر الذهاب إلى الأعلى