رياضة

اتحاد الكرة: هذا ما فعله تجاه شكوى مرتضى منصور ضد سيد عبد الحفيظ

تقدم مرتضى منصور رئيس نادي الزمالك بشكوى رسمية لـ اتحاد الكرة ضد سيد عبد الحفيظ مدير الكرة بالنادي الأهلي، بسبب تصريحاته بقناة الأهلي، وخروجه من الممر الشرفي بمباراة نهائي كأس مصر بين القطبين.

وحسب ما كشفته مصادر جاءت شكوى مرتضى منصور ضد عبد الحفيظ، بسبب تصريحات الأخير التي أطلقها قبل فترة في قناة النادي الأهلي وأثارت حالة من الجدل وقتها، وتم حذفها في وقت لاحق من على الحسابات الرسمية لقناة النادي الأهلي بجميع مواقع التواصل الاجتماعي.

وأشارت المصادر إلى أن الشكوى المقدمة من رئيس نادي الزمالك ضد سيد عبد الحفيظ، تم إحالتها إلى لجنة الانضباط باتحاد الكرة، على أن تحدد الأخيرة لاحقًا موعدًا لنظر تلك الشكوى والاستماع إلى أقوال طرفيها قبل إصدار قرار رسمي بشأنها.

وفي وقت سابق، تحدث سيد عبد الحفيظ، مدير الكرة بالنادي الأهلي، عن أزمة الممر الشرفي في مباراة نهائي كأس مصر أمام نادي الزمالك، عقب خسارة اللقب.

وقال سيد عبد الحفيظ، في تصريحات بقناة الأهلي عقب الفوز على الجونة في الدوري، إن فكرة إقامة الممر الشرفي فكرة ليست مألوفة في ملاعب كرة القدم المصرية، مؤكدًا أنه لن يُلقي التحية على أي شخص شكك في وطنيته في وقت سابق.

وأضاف سيد عبد الحفيظ، أن النادي الأهلي دائمًا يرغب في الفوز، ولا بد أن يحزن الجميع عند الخسارة، وهو الأمر الذي لا يرغب فيه البعض، وهو أن نكون محبين للفوز ولدينا هذه الثقافة.

وأكد سيد عبد الحفيظ، أنه لا يمكن لأي شخص أن يُقيم ممرا شرفيا وقتما يريد، ويلغيه وقتما يريد، فنحن لسنا تحت أمر أحد، وكثيرًا ما نُحقق لقب بطولة ولا نجد ممرا شرفيا.

زر الذهاب إلى الأعلى