جلسة استماع حاسمة لـ رمضان صبحي أمام لجنة المنشطات… شوبير يفجر مفاجأة

كشف الإعلامي أحمد شوبير مفاجأة بشأن كواليس جلسة استماع حاسمة لرمضان صبحي أمام لجنة المنشطات عبر برنامجه المذاع مع شوبير خلال فيسبوك.
وقال شوبير إنه تم تحديد جلسة السبت المقبل باختيار مدرين أعمال رمضان صبحي، مؤكداً وجود دفاع كامل لمساعدة اللاعب حتي لا يقع في مازق كبير”.
شارك رمضان صبحي، لاعب نادي بيراميدز ستوري عبر حسابه الشخصي على موقع التواصل الاجتماعي انستجرام.
وظهر رمضان صبحي من داخل سيارته، في أحدث ظهور بعد أزمته الأخيرة حول المنشطات
وكانت إدارة نادي بيراميدز أصدرت بيانا قالت فيه : تابعت إدارة نادي بيراميدز في الفترة الماضية التصريحات غير المسئولة والمخالفة للقوانين واللوائح والمواثيق الدولية الحاكمة لقواعد مكافحة المنشطات، ومنها التصريحات التي أدلى بها رئيس الاتحاد المصري لكرة القدم ورئيس المنظمة المصرية لمكافحة المنشطات بخصوص لاعبنا رمضان صبحي.
وأضاف البيان: من المؤسف أن يتم الإدلاء بتصريحات إعلامية بشكل يومي من جانب رئيس المنظمة المصرية لمكافحة المنشطات وهو المسئول الأول في المنظمة المصرية والذي يفترض أن يكون أول الملتزمين بالبروتوكول المتبع في مثل هذه القضايا وهو السرية وعدم تضليل الرأي العام من خلال الإدلاء بمعلومات مغلوطة.
وجاء بالبيان: وإذْ يؤكد النادي على احترامه الكامل للمبادئ والقواعد المقررة دولياً في شأن مكافحة المنشطات وأخصها الالتزام بالسرية واستمراره في الامتثال لها بغض الظر عن تصرفات الآخرين، إلا أنّه يحذر في ذات الوقت من تداول أخبار ومعلومات غير مدروسة وغير صحيحة تتعلق بقضية حساسة ما زالت قيد التحقيق.

وأكد النادي هو ولاعبه رمضان صبحي وممثليهما القانونيين على احترامهم الكامل لتعليمات لجنة الاستماع، والوقوف في وجه المحاولات الهادفة إلى التأثير على لجنة الاستماع من خلال تلك التصريحات غير المسئولة.

Scroll to Top