أحمد سالم: الأمور لا تحسب بخسارة 6 نقاط لكنها كرامة الزمالك

أكد أحمد سالم المتحدث الرسمي باسم نادي الزمالك، أنه سيتم دراسة الملف الخاص بايقاف قيد النادي والحصول على الرخصة الإفريقية للمشاركة في الكونفدرالية بعناية شديدة من جانب مجلس الإدارة، مشيرًا إلى أنه سوف يتم الاعلان عن موقف النادي خلال أيام.

 

وقال عبر بوكس تو بوكس على قناة etc: “نادي الزمالك عبر ظروف صعبة كثيرة خلال الفترة الماضية، ومجلس الإدارة اعتذر عن عدم خوض لقاء الأهلي”.

 

وأضاف: “بحسب البيان الصادر.. فأن العودة للمنافسة الشريفة في بطولة الدوري المصري من وجهة نظري بعد إتمام مطالب نادي الزمالك (العادلة)، والبيان مُوجه للجمهور وليس لرابطة الأندية، قمنا بشرح المشكلة للجماهير وعلى ضوء ذلك قررنا عدم خوض لقاء الأهلي”.وواصل: “بالتأكيد لن يتم إصدار بيان رسمي يتم شرح فيه ما دار في الغرف المغلقة، والمفاوضات لا تطرح عبر وسائل الإعلام، البيان كان لجمهور الزمالك وليس لجهات معينة، ولم نصدر بيان للهجوم على أي جهة أو نتحدى أحد، ابلغنا الجماهير بأن لدينا ظروف تمنعنا من خوض لقاء الأهلي، وفي القريب العاجل سنعود للمشاركة بعد اسبوع أو شهر، بالتأكيد لدينا خطط بديلة كثيرة”.

 

وأكمل: “كان لدينا خطة قصيرة المدى وهي لقاء الأهلي، ولدينا خطة طويلة المدى، ولكل حادث حديث، سنعلن موقفنا قبل لقاء السبت القادم، وسنعلن عن موقفنا حول باقي المباريات”.

Scroll to Top