فن

تامر أمين: يهاجم “رانيا يوسف “قائلا …كل واحد يفتى في تخصصه

هاجم الإعلامي تامر أمين الفنانة رانيا يوسف ووصف حديثها عن زوجات شيوخ الأزهر بـ”لخبطة” لا داع لها

وقال “أمين” خلال برنامجه “آخر النهار”، انتقدت “رانيا” بشدة بسبب الكلام اللي لخبطت فيه عن علماء الأزهر وزوجاتهم ومن كانت محجبة، حوارها مع المذيع العراقي نزار الفارس، والبعض رد أن هناك زوجات لشيوخ الأزهر لسن محجبات، وهذا لايخصني ولم أجري فيه رصدا.

وأوضح “تامر أمين” ،انتقادي على “رانيا” أنها أقحمت نفسها فيما لاتعلم، رانيا ممثلة، لا ليها الحق إنها تتكلم عن زوجات علماء وشيوخ أفاضل، ولالها الحق أنها تتكلم عن رجال مؤسسة كلنا بنجلها ونكن لها كل احترام وتقدير، ولالها الحق أنها تتكلم في الشرع ، ويقولها الحجاب، تقوله مش فرض.

وتسأل” أمين “بطريقة حادة هو من امتى الفنانات هتفتي؟ كدة بنهزر، وكدة وصلنا لمرحلة إن كل واحد يفتي حتى في الدين، لأ كل واحد يفتي في تخصصه، رانيا تفتي في البطانة والشوفونيه، خللي الدين لأهل الدين، عشان منعكش».

كانت الفنانة رانيا يوسف قد قالت خلال لقاء لها مع الإعلامي العراقي نزار الفارس إنها ترفض بشكل تام ارتداء النساء الحجاب، مؤكدةً أنه شيء أُقحم على ثقافة المصريين ولم تفرضه تعاليم الدين الإسلامي.

وقالت رانيا، “يا ساتر ليه كدة” موضحةً أن الحجاب لا علاقة له بستر المرأة، لأنها لا تسير في الشارع بملابس البحر بحسب وصفها.

زر الذهاب إلى الأعلى