فن

يسرا تنعي طارق عبد العزيز: “خبر صادم ومؤلم”

حرصت النجمة يسرا على نعي وفاة الفنان طارق عبد العزيز خلال منشور عبر حسابها الرسمي على موقع التواصل الاجتماعي «تويتر X».

وتوفى اليوم الأحد 26 نوفمبر، الفنان طارق عبد العزيز عن عمر ناهز الـ 55 عامًا، بعد تعرضه لأزمة قلبية أثناء تصوير مسلسل “وبقينا اتنين”، والمقرر عرضه في الموسم الشتوي المقبل.

ومن المقرر إقامة صلاة الجنازة غداً الظهر من مسجد الشرطة بالشيخ زايد، وذلك على لسان الفنان عزوز عادل عضو مجلس نقابة المهن التمثيلية.

وكان طارق عبد العزيز ظهر خلال الأيام الماضية في صورة من كواليس تصوير مسلسل “بقينا اتنين” في أحد المشاهد بصحبة شريف منير ويوسف عثمان.

وأوضح المنتج كريم أبوذكري منتج مسلسل وبقينا اتنين” أن الفنان طارق عبد العزيز “كان يواصل تصوير مشاهده في العمل اليوم بشكل طبيعي وكان بصحة جيدة للغاية.

وأضاف: “الفنان تعرض بشكل مفاجئ للتعب في حوالي الساعة الثالثة والنصف ظهرًا، وتم نقله للمستشفى لتلقي الإسعافات الأولية، ولكن وفاته المنية“.

وولد طارق عبد العزيز في محافظة سوهاج 4 أغسطس 1968، تخرج من كلية الحقوق، عمل بداية من عام 1986 في المسرح الجامعي، ثم انضم إلى فرقة الورشة والتي كانت من أهم الورش الحرة الموجودة في هذا الوقت وقدم من خلالها مسرحية داير ما يدور بطولة الفنانة عبلة كامل وأحمد كمال وأحمد مختار والدكتور محمود اللوزي وسيد رجب ومجموعه كبيرة من الفنانين والكتاب وقدمت هذه المسرحية على المسرح الثقافي الفرنسي، كما إنه دفعة الفنان خالد صالح وهو صديق شخصي له ولمحمد هنيدي وخالد الصاوي والمؤلف أحمد عبد الله.

زر الذهاب إلى الأعلى