غادة عبد الرازق: ندمانة لدخولي التمثيل

حلت الفنانة والنجمة غادة عبدالرازق ضيفة على الإعلامية لميس الحديدي في برنامج “كلمة أخيرة” الذي يذاع عبر قناة ON، تحدثت غادة خلال اللقاء عن حياتها الشخصية وتعدد زيجاتها، وعن أهم القرارات التي اتخذتها وندمت عليها لاحقاً.

وصرحت الفنانة غادة عبدالرازق عن ندمها لدخول مجال التمثيل وأنه أفقدها الاستقرار الأسري والعاطفي رغم كل المزايا التي تمتعت بها وهي ممثلة مثل المكانة الاجتماعية وحب الناس، وأنها تحمل نفسها مسؤولية فشل الحياة الزوجية لابنتها روتانا.

وكشفت غادة عبد الرازق، عن ندمها لاختيارها مجال التمثيل وذلك خلال لقائها مع الإعلامية لميس الحديدي في برنامج “كلمة أخيرة”، مؤكدة أن الشهرة والتواجد تحت الأضواء تسببا في معاناتها لمدة 35 عامًا من عدم الاستقرار العاطفي،  على الرغم من أن التمثيل قد أثر بشكل كبير على حياتها، ورفعها إلى مكانة رفيعة، ومنحها حب الجمهور ومميزات عديدة، لكنه في نفس الوقت أخذ الكثير من جوانب حياتها.

غادة عبد الرازق نادمة على دخول مجال التمثيل tajuki 1 غادة عبد الرازق نادمة على دخول مجال التمثيل

أشارت غادة إلى أن العناد كان دافعا لقرارات خاطئة اتخذتها في حياتها، مع اعترافها بشعورها بالندم على بعض تلك القرارات قائلة: “التمثيل أفادني كثيراً جداً ووضعني في مكانة رهيبة، ومنحني حب الناس وحاجات ثانية كثيرة؛ لكنه خذ مني حاجات كثيرة أوي أوي في حياتي أثرت عليا“.

 

Scroll to Top