هند صبري تعيش حالة من النشاط الفني.. لهذا السبب

تعيش الفنانة هند صبري حالة من النشاط الفني في تلك الفترة حيث أنها تنتظر عرض أحدث أعمالها الدرامية عبر المنصات الرقمية، حيث أنه سوف يعرض للفنانة هند صبري خلال الفترة المقبلة مسلسل “مفترق طرق” ومسلسل “البحث عن علا 2

يُعرض مسلسل “مفترق طرق” للفنانة هند صبري عبر منصة شاهد الرقمية يوم الأحد القادم الموافق 2 يونيو المقبل، ويتكون المسلسل من 45 حلقة، والمسلسل مأخوذ عن مسلسل the good wife’s، وتعد هذه هي المرة الأولي للفنانة هند صبري تجربة تقديم أحد الأعمال المقتبسة عن مسلسل اجنبي.

ويشارك في بطولة المسلسل مجموعة من النجوم وهم اياد نصار وجومانا مراد وماجد المصري هدى المفتي مع على الطيب ونهى عابدين.. مفترق طرق من إنتاج Mbc groub،

ويقدم النسخة العربية كرؤية درامية السيناريست شريف بدر الدين ووائل حمدي ويخرجها محمد يحيى مورو بإشراف المخرج احمد خالد موسى.

تنتظر الفنانة هند صبري عرض الجزء الثاني من مسلسل “البحث عن علا” وذلك عبر منصة نتيفلكس وكان من المقرر عرض المسلسل قبل السباق الرمضاني المنقضي ولكن تقرر عرضه قريبًا، ومن المتوقع أن يحقق الجزء الثاني نجاحًا كبيرًا مثلما حقق الجزء الأول نجاحًا كبيرًا، ويتكون المسلسل من 6 حلقات فقط.

ويشهد الجزء الثاني من مسلسل “البحث عن علا” ظهور الفنان طارق الأبياري الذي يجسد شخصية حازم شقيق علا ويعود الثنائي مرة أخري بعد تحقيقهم نجاحًا كبيرًا سويًا في مسلسل “عايزة اتجوز” الذي عرض قبل ما يقرب من 14 سنة، ويظهر أيضًا في الجزء الثاني الفنان ظافر عابدين.

Scroll to Top