تاني تاني يقفز في شباك التذاكر السعودي ويحقق 32 مليون جنيه

واصل فيلم “تاني تاني” صعوده الكبير في شباك التذاكر السعودي للأسبوع الثاني، بعدما انطلق في صالات المملكة يوم 30 مايو الماضي، حيث استمر في حصد الإيرادات الكبيرة لتصل إلى 2.5 مليون ريال سعودي، أي ما يعادل 31 مليوناً و719 ألف جنيه مصري، وذلك خلال أسبوعين من العرض.

صعد فيلم “تاني تاني” إلى المركز الرابع في قائمة أكثر 10 أفلام تحقيقاً للإيرادات في شباك التذاكر السعودي، بعدما احتل المرتبة السادسة الأسبوع الماضي.

ويعد الفيلم العربي الوحيد بين الخمسة أفلام الأولى في القائمة، وذلك حسب إحصائيات شباك التذاكر التي تنشرها هيئة الأفلام السعودية على موقعها الرسمي.

ولاقت تركيبة فيلم “تاني تاني” الكوميدية بين أحمد آدم وغادة عبد الرازق وبيومي فؤاد ترحيباً كبيراً من الجمهور السعودي والخليجي، الذي حرص على مشاهدة الفيلم وخرج سعيداً من المواقف والمفارقات الكوميدية في الأحداث، مما جعل “تاني تاني” هو الفيلم الأبرز في صالات العرض السعودية خلال الأسبوعين الماضيين.

فيلم “تاني تاني” انطلق في دور العرض المصرية يوم 22 مايو الماضي، وهو بطولة غادة عبد الرازق، أحمد آدم، بيومي فؤاد، محمود حافظ، ثراء جبيل، دنيا ماهر، أمير صلاح الدين، سليمان عيد، إبرام سمير، إسلام شوقي، ومن تأليف محمد نبوي وعلاء حسين، وإخراج شريف إسماعيل. تدور أحداث فيلم “تاني تاني” حول خمس شخصيات رئيسية، حيث تظهر غادة عبد الرازق بشخصية “هدي” التي تعمل موظفة في بنك وهي أرملة ولها ابنة.

أما أحمد آدم فيجسد دور “زكي” (زيكو) الذي يعمل في البورصة وهو أرمل. فيما يلعب بيومي فؤاد شخصية “لبيب” (بيبو) الذي يعمل رجل أعمال ويعود إلى مصر بعد انفصاله عن زوجته الأمريكية. ومن شخصيات الفيلم أيضاً، محمود حافظ الذي يجسد دور “عادل”، شقيق هدي، ويدخل في صراعات كوميدية مع زيكو وبيو. فيما تجسد ثراء جبيل شخصية “هدير”، ابنة هدي المخطوبة. وتشهد أحداث الفيلم العديد من المواقف والمفارقات الكوميدية بين هذه الشخصيات.

Scroll to Top