غادة عادل: الزواج أصبح لا يمثل عندي أي أهمية

تحدثت الفنانة والنجمة غادة عادل في واحدة من اللقاءات التليفزيونية حول عدم تفكيرها في الزواج مجدداً في الفترة الحالية، وأنها يغمرها شعور بكونها عروس كل يوم، وذلك في أعقاب انفصالها من الزواج السابق المخرج مجدي الهواري.

كشفت الفنانة غادة عادل في أحد التصريحات التلفزيونية عن موقفها بخصوص الزواج مرة أخرى بعد انفصالها عن زوجها، المخرج مجدي الهواري، حيث أعلنت أنها ليست مهتمة حاليًا بالزواج، وتعتبر نفسها “عروس كل يوم، وأكدت غادة أن النجاح في عملها وسعادة أولادها أكثر أهمية بالنسبة لها حاليًا من الزواج.

وعلى لسانها: “لا يُشترط أن أكون عروسًا مع عريس، فأنا دائمًا أشعر كأنني عروس. عندما أرى نجاحي في عملي وأولادي، والزواج أصبح لا يمثل عندي أي أهمية، ولا يعني ذلك أنني رافضة الزواج في حد ذاته، لكنني غير مهتمة خلال هذه المرحلة من حياتي“.

غادة عادل تشارك في فيلم “أهل الكهف، الذي يعرض في موسم أفلام عيد الأضحى 2024، الفيلم تأليف أيمن بهجت قمر وإخراج عمرو عرفة، بطولة خالد النبوي، وريم مصطفى أحمد عيد، صبري فواز، بسنت شوقي، مصطفى فهمي، بيومي فؤاد، هاجر أحمد، أحمد وفيق، رشوان توفيق، أحمد فؤاد سليم، جميل برسوم، ومحمد ممدوح ومحمد فراج وغيرهم من النجوم.

Scroll to Top