رئيس مجلس الإدارة رئيس التحرير
داليا ابو شقة
أخبارحوارات وتحقيقات

داليا أبو شقة بعد لقاء الزملاء في مؤسسة أخبار اليوم: شرفت بالحديث معهم ومطالب الجميع تتمحور حول التغيير وضرورة ضخ دماء جديدة

أبو شقة: برنامجي يستند في الأساس على الارتقاء بالأحوال المادية للصحفي

قامت الكاتبة الصحفية الأستاذة داليا أبو شقة، نائب رئيس التحرير، بمجلة الإذاعة والتلفزيون بزيارة اليوم لمؤسسة أخبار اليوم، حيث التقت بعض الزملاء للحديث عن أحوال المهنة ومستقبل الصحافة المصرية بشكل عام وسط الكثير من التحديات.

وقالت أبو شقة في تصريحات لها بعد اللقاء، إنها سعدت تماما بلقاء الزملاء في مؤسسة “أخبار اليوم”، وشرفت بالحديث اليهم، واستمعت بشكل ودي إلى الكثير من المقترحات التي عرضها الزملاء.

وأشارت داليا ضياء الدين أبو شقة، إلى أن مطالب العديد من الزملاء كانت تتمحور في ضرورة التغيير وضخ دماء جديدة في مختلف المؤسسات والتصدي للمشاكل المزمنة في المؤسسات.

 وقالت أبو شقة، إن برنامجها الانتخابي يقوم على عدة محاور واضحة: أولها الاهتمام بتحسين المستوى المعيشي لكافة الزملاء في كافة المؤسسات والارتقاء بدخل الصحفي والعمل على تغيير قانون النقابة، وإضافة مواد تستعيد هيبة الصحفي وترفع الأجر وتؤكد على “شمولية بدل التكنولوجيا” للجميع. علاوة على الارتقاء تماما بمشروع العلاج بحيث لا يتحمل الصحفي فوق طاقته في مشروع العلاج.

وشددت داليا ضياء الدين أبو شقة على أن اللقاء كان مثمرا وايجابيا، في إطار جولاتها الانتخابية داخل المؤسسات الصحفية قبيل يوم الانتخابات المقررة 19 مارس المقبل.

زر الذهاب إلى الأعلى