رياضة

أتالانتا فى ضيافة ليفربول بدوري أبطال أوروبا وترقب لمشاهدة صلاح

يستضيف نادى ليفربول الإنجليزى على ملعبه منافسه أتالانتا الإيطالى في تمام العاشرة مساءً ضمن منافسات الجولة الرابعة من المجموعة الرابعة بدور المجموعات لبطولة دوري أبطال أوروبا.

يتصدر ليفربول جدول ترتيب المجموعة برصيد 9 نقاط، بينما يتواجد أتالانتا في المركز الثالث برصيد 4 نقاط متساوٍ مع الوصيف أياكس أمستردام بنفس الرصيد.

يبحث ليفربول عن تحقيق الفوز من أجل التأهل إلى الدور المقبل بشكل رسمي وعدم الدخول في حسابات مقعدة ويريد بأن يضمن التأهل مبكرًا، ويواصل تقديم الأداء المميز والذي عود جمهوره عليه.

أكد الألماني يورجن كلوب مدرب ليفربول الانجليزى، ان النجم المصرى محمد صلاح سيعود لصفوف الريدز، في مواجهة أتالانتا الإيطالى: “محمد صلاح تدرب أمس واختبارات كورونا كانت سلبية. بدا جيدًا حقًا”.

وأضاف كلوب قائلا: “جميع الإصابات تظل كما هي باستثناء صلاح، لا توجد أخبار. سنرى. لا أريد أن أتحدث كثيرًا عن ذلك لأنه ليس لدي أي فكرة عمن يمكن أن يجلبه أتالانتا – فلماذا نعطيهم أي معلومات؟ لا أريد أن أتحدث كثيرًا عنها “.

وتابع كلوب قائلا: ” لدينا فريق ذكي جدًا – العمل يحدث في غرفة الاجتماعات. من المضحك أن تسألنا عن المعارك الدفاعية، نعم ، لقد خسرنا قبل ذلك ولكن نحن نعرف كيف ندافع “.

في المقابل يستعد أتالانتا لهذه المواجهة القوية والصعبة بكل تركيز وسيعمل على معالجة الأخطاء التي وقع بها أمام الخصم في الجولة الماضية وتلقى الهزيمة الثقيلة منه بخماسية دون رد، ويأمل بأن لا يكرر هذا السيناريو ويدخل اللقاء بقوة للخروج بنتيجة إيجابية.

زر الذهاب إلى الأعلى