أنغام تتعرض لموقف محرج بالمغرب… تعرف عليه

تعرضت الفنانة أنغام إلى موقف محرج من خلال مراسلة، وذلك أثناء إجرائها أحاديث تليفزيونية على هامش مهرجان موازين الدولي.

حيث قامت الصحفية بمنادتها باسم “أحلام”، لتقوم أنغام بالضحك، وحاول بعض الحاضرين تصحيح الاسم لها.

وكانت قد حرصت أنغام على الاحتفاء بنجاح حفلها الذى إفتتحت به فعاليات الدورة ال 19 لمهرجان موازين بالمملكة المغربية، بنشر فيديوهات عبر حسابها على إنستجرام لتفاعل الجمهور معها.

وقامت الفنانة أنغام على الالتفاف بالعلم المغربي خلال حفلها بمهرجان موازين الدولي فى دورته الـ19، في مدينة الرباط، ويستمر فى الفترة من 21 حتى 29 يوليو المقبل، على المسرح الوطني محمد الخامس.كما رفع الحاضرون خلال الحفل لافتة “ صوت مصر ” ، بالإضافة الى هتافهم “ بص شوف أنغام بتعمل ايه ؟” .

وقالت أنغام: “تشرفت بلقاء جمهور المغرب العظيم”، كما خضعت لجلسة تصوير بفستان الحفل الذى تألقت به طوال وصلتها الطربية الرومانسية التي حصدت صيحات وهتافات الإعجاب طوال تواجدها على خشبة المسرح.

وقبيل الحفل تلقت انغام من الديفا سميرة سعيد بوكيه ورد للترحيب بها في المغرب، وحرصت أنغام عبر حسابها على “إنستجرام” على نشر فيديو لبوكيه الورد وعلقت عليه: “صديقتي وحبيبتي الراقية الجميلة الكبيرة سميرة سعيد ألف شكر”.

 

وصعدت صوت مصر أنغام على خشبة المسرح بجوار فرقتها الموسيقية بقيادة المايسترو هانى فرحات وافتتحت حفلها بأغنية “حالة خاصة” التي عادة ما توجها لجمهور الحفل لشكرهم على الإستقبال الحافل بها .

كما أشعلت الحفل بعدد كبير من اغانيها التي تألقت بها طول مشواها الفني منها “ونفضل نرقص”، و”لا دبلت”، “أنا ساندة عليك”، “لوحة باهتة”، “خلي بكره لبكره”، “أساميك الكثيرة”،”هتمناله الخير” و”أكتبلك تعهد” .. وغيرها ممن قدمتها تلبية لرغبات الجمهور

Scroll to Top