شوبير: الشناوى لم يرفض المشاركة مع الأهلي وهذه حقيقة الأزمة

أكد الإعلامى أحمد شوبير أن السويسري كولر، المدير الفنى للنادى الأهلى، أنهى فتنة محمد الشناوى قائد الفريق بتصريحاته عقب مباراة الجونة بالدوري، موضحاً أن الحارس لم يرفض المشاركة مع الفريق، وأن زميله محمد مجدى أفشة لم يتعرض للعقوبة فى القلعة الحمراء.

وقال شوبير فى برنامجه الإذاعى عبر أون سبورت إف إم، “كولر خرج فى المؤتمر الصحفى لمباراة الجونة وكان ذكى فى حديثه عن أفشة، وقال إن استبعاده بسبب وجهة نظر فنية لأن الموجودين فى مركزه أجهز منه، وقال أن الشناوى لا يزال غير جاهز ومصاب فى السمانة، وقال بالحرف معنديش إصابات غير الشناوى وأحمد عبد القادر“.

وأضاف شوبير، “بتصريحات كولر دى لازم ولاد الحلال يمتنعوا عن فتنة الشناوى واللى بيقولوا كلام كبير أن الحارس مش مصاب ومش راضى يلعب، المدرب نفسه قال الحقيقة فلازم القصة تنتهى، ياجماعة الشناوى مصاب ولم يرفض المشاركة مع الفريق ولما يجهز هيرجع للقائمة“.

وأكمل شوبير، “أفشة عنده مشكلة مع كولر، ولكن مش مشكلة أخلاقية ولم يتعرض للعقوبة ولم يدخل فى خناقة مع كولر هو بس عايز يشارك عشان شايف ان فرصته كويسة دلوقتى فى الانضمام للمنتخب“.

ويستعد الأهلي لمواجهة الاتحاد السكندري، المقرر لها السابعة مساء الثلاثاء المقبل، باستاد القاهرة الدولى في اللقاء المؤجل من الجولة التاسعة لمسابقة الدوري المصري.

وحقق الاهلى فوزاً بثلاثية دون رد على نظيره الجونة في اللقاء الذى جمعهم مساء السبت على ستاد القاهرة الدولى ضمن منافسات الجولة الحادية والعشرين لمسابقة الدوري المصري ، سجل الثلاثية الحمراء إمام عاشور ومحمود متولى ومحمود كهربا.


يستعيد فريق الاهلى بقيادة السويسري مارسيل كولر جهود لاعبه رامى ربيعة مدافع الفريق في مباراة الاتحاد السكندري المقبلة بالدوري بعد انتهاء الإيقاف.

وغاب رامى ربيعة عن مباراة الأهلى والجونة الأخيرة بالدوري بسبب حصوله على الإنذار الثالث في مباراة الإسماعيلى والتي فاز بها المارد الأحمر بهدفين مقابل هدف.

ويعود ربيعة لدعم خط دفاع الاهلى في مباراته المهمة أمام زعيم الثغر التي يتطلع للفوز بها ضمن خطة الحفاظ على لقب الدوري المصري قبل خوض نهائي دوري أبطال أفريقيا أمام الترجى التونسى.

Scroll to Top