تشكيل الأهلي أمام الاتحاد: وسام يقود الهجوم وعمر كمال بديلا لمعلول

أعلن مارسيل كولر المدير الفني للأهلي ، تشكيل الفريق لمباراة الإتحاد السكندري المقرر لها السابعة من مساء اليوم ،الثلاثاء، بإستاد القاهرة في اللقاء المؤجل من الجولة السابعة لبطولة الدوري الممتاز.

ويضم تشكيل الأهلي ، للمباراة ، كلاً من :

حراسة المرمى: مصطفى شوبير.‏

خط الدفاع: محمد هاني ورامي ربيعة ومحمد عبد المنعم وعمر كمال.‏

خط الوسط:‏ أكرم توفيق ومروان عطية وإمام عاشور وحسين الشحات ورضا سليم.

خط الهجوم:‏ وسام أبو علي.

ودفع كولر بـ عمر كمال عبد الواحد في مركز الظهير الأيسر بدلاً من علي معلول.

ويغبب عن الأهلي في مباراة الليلة ، كلاً من : عمرو السولية وأحمد عبدالقادر للإصابة، إلى جانب ياسر إبراهيم وأليو ديانج ومحمد الشناوي بسبب عدم اكتمال الجاهزية، وإراحة الثنائي بيرسي تاو وعلي معلول ، فيما تم استبعاد الثلاثي خالد عبدالفتاح وطاهر محمد طاهر وكريم الدبيس وحمزه علاء لأسباب فنية.

ويحتل الاهلى المركز العاشر بجدول ترتيب الدوري برصيد 27 نقطة بعدما لعب 13 مباراة حقق ثمانية انتصارات وتعادل في 3 مواجهات وخسر مرتين وسجل لاعبيه 29 هدف وتلقت شباكه 14 هدف.

في المقابل يحتل الاتحاد السكندري المركز الخامس برصيد 32 نقطة بعدما لعب 20 مباراة حقق الفوز في 8 لقاءات وتعادل في مثلهم وخسر 4 مواجهات وسجل لاعبيه 26 هدف وتلقت 24 هدف.

ويدخل الاهلى مباراة الليلة بمعنويات مرتفعة بعدما حسم تأهله لنهائى دوري أبطال أفريقيا بعد تخطى عقبة مازيمبى الكونغولى بثلاثية دون رد في مجموع المباراتين ليضرب موعداً نارياً مع الترجى التونسى في مايو الجاري.

Scroll to Top