رئيس مجلس الإدارة رئيس التحرير
داليا ابو شقة
رياضة

كولر يبحث عن حلول لأزمة دفاع الأهلي فى مباراة بلدية المحلة

يواجه السويسري مارسيل كولر المدير الفني للأهلي ، أزمة دفاعية واضحة قبل مباراة بلدية المحلة بملعب الأخير المقرر لها السابعة من مساء السبت المقبل في الدوري الممتاز.

الأزمة تتمثل في غياب محمد عبد المنعم للإيقاف بسبب تراكم البطاقات حيث حصل على بطاقة صفراء ثالثة في مباراة الاتحاد السكندري أمس ، الثلاثاء، في الدوري التي فاز فيها الأحمر بأربعة أهداف لهدف.

كما تبدو حظوظ رامي ربيعة في المشاركة صعبة بعد إصابته في مباراة الإتحاد أمس إثر تدخل عنيف من مابولولو مهاجم الاتحاد الأمر الذي تسبب في طرد الأخير ، وتم تشخيص إصابة ربيعة بإنها كدمة قوية أسفل الكاحل.

ويغيب ياسر إبراهيم عن مباريات الأهلي منذ فترة طويلة للإصابة في العضلة الخلفية ورغم مشاركته في تدريبات الفريق الجماعية الأخيرة إلا أن كولر مازال يؤجل فكرة الدفع باللاعب.

ويمتلك المدرب السويسري ، محمود متولي في خط الدفاع خاصة وأن اللاعب عاد لحسابات الجهاز الفني مؤخراً وشارك أساسياً وسجل هدفاً في مباراة الجونة بالدوري قبل أن يحل بديلاً في لقاء الإتحاد السكندري.

ويبحث كولر مع معاونيه خلال الساعات المقبلة حلول لأزمة الدفاع في مباراة بلدية المحلة والتي ستكون البروفة الأخيرة للمارد الأحمر قبل نهائي دوري أبطال أفريقيا أمام الترجي التونسي يومي 18 و25 مايو الجاري.

زر الذهاب إلى الأعلى