حسام حسن عن قائمة الـ60 لاعبا: ليس لي حسابات شخصية والمهم مصلحة المنتخب

علق حسام حسن، المدير الفني للمنتخب الوطني المصري، على الانتقادات التي وجهت للقائمة الأولية للمنتخب، وذلك قبل مواجهة بوركينا فاسو في الجولة الثالثة من التصفيات.

ويلتقي المنتخب الوطني مع نظيره البوركينابي في العاشرة من مساء غدٍ، الخميس، على ملعب ستاد القاهرة الدولي، ضمن منافسات الجولة الثالثة من التصفيات الإفريقية المؤهلة لكأس العالم 2026، في كندا وأمريكا والمكسيك.

المنتخب الوطني يواجه بوركينا فاسو يوم 6 من يونيو المقبل في القاهرة، قبل السفر لمواجهة غينيا بيساو يوم 10 من الشهر ذاته، ضمن منافسات التصفيات الإفريقية المؤهلة لكأس العالم.

وقال حسام حسن المدير الفني لمنتخب مصر عبر المؤتمر الصحفي الخاص بالمباراة: «الناس تعجلت في تحليل الأمور بانضمام وغياب لاعبين بعد الإعلان عن القائمة الأولية».

وأضاف: «نحن جهاز وطني منظم ولدينا خبرات تطمئن الجميع ولدينا نظام ليس بالصدفة، الغرض من قائمة تضم 60 لاعبًا هي الرؤية العامة التي سنختار منها في المعسكر وهو ما حدث في النهاية».

وأتم: «إذا جمعت الـ 100 مليون لوضع قائمة منتخب مصر سيكون هناك اختلاف بين كل شخص والآخر، كل لاعب له وقته في المنتخب وليس لي حسابات شخصية والأهم مصلحة منتخب مصر».

ويحتل المنتخب الوطني صدارة المجموعة الأولى من التصفيات الإفريقية المؤهلة لكأس العالم المقبلة في أمريكا وكندا والمكسيك 2026، برصيد 6 نقاط من مباراتين، يليه بوركينا فاسو وغينيا بيساو برصيد 4 نقاط لكل منهما.

Scroll to Top