اتصالات

البريد يصدر طابعا تذكاريا لعيد العمال

أصدرت الهيئة القومية للبريد طابع بريد تذكاريًّا بمناسبة الاحتفال بعيد العمال الذي يوافق 1 مايو من كل عام؛ وذلك للمشاركة في تكريم عمال مصر الثروة الحقيقية التي تعتمد عليها مصر في تحقيق التنمية والازدهار.

وصرح الدكتور شريف فاروق رئيس مجلس إدارة الهيئة القومية للبريد بأن عمال مصر هم سواعدها التي تعتمد عليها في تحقيق التنمية في مختلف المجالات، الاقتصادية والتكنولوجية والاجتماعية والطبية والرياضية وغيرها، وأنهم يساهمون في تعظيم الإنتاج من أجل صناعة مستقبل أفضل لمصرنا الحبيبة؛ لذا بادرت الهيئة القومية للبريد بإصدار طابع بريد تذكاريًّا لتوثيق هذا الحدث المهم وتكريم عمال مصر المتميزين، مشيراً إلي أن فكرة تصميم طابع عيد العمال تعد فريدة من نوعها وتجسد التحول الرقمي والتقدم التكنولوجي الذي تشهده مصر حاليا.

وأضاف فاروق أن هيئة البريد المصري تحرص دائماً على إصدار الطوابع التذكارية التي توثق جميع المناسبات والأحداث المهمة في تاريخ الوطن.

وجدير بالذكر أن مقاس الطابع (3 سم في 5 سم) مؤمن متعدد الألوان أوفست، وقيمته 5 جنيهات ومزود بتقنية ال QR Code التي تمكن هواة الطوابع والمتابعين من الحصول على مزيد من المعلومات المتعلقة بالطابع.

 

زر الذهاب إلى الأعلى